هل يعود سعود آل سويلم لرئاسة نادي النصر؟

0 تعليق ارسل طباعة

سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر

سعودي 360 – أثار سعيد العويران، النجم السابق لنادي الشباب السعودي جدلاً واسعاً حول مصير مجلس إدارة نادي النصر الحالي برئاسة صفوان السويكت.

يهمك أيضاً .. أضاع كأس خليجي 24 .. ماذا قدم رينارد مع المنتخب السعودي

ومن الجدير بالذكر إن الإدارة الحالية برئاسة صفوان السويكت قد تعرضت لعدد من الانتقادات بسبب المشاكل التي عانى منها الفريق الأول، كالخلاف الذي نشب حول تجديد عقد المغربي عبد الرزاق حمدالله، ثم الخلاف الذي جمع بين حمدالله ومواطنه المغربي نور الدين أمرابط وتم حله سريعاً.

هل يعود سعود آل سويلم لرئاسة نادي النصر؟

وأشار سعيد العويران، إلى أن هناك إمكانية كبيرة لعودة سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر، من أجل قيادة دفة النادي الأصفر العاصمي، للمرة الثانية خلال الفترة الشتوية.

وسبق أن رفض السويلم تماماً أمر الترشح لرئاسة النصر في صيف 2019 مفضلًا الاكتفاء بالموسم الذي قضاه برفقة النادي العالمي 2018-2019، حيث حقق أصفر العاصمة لقب الدوري السعودي.

صورة العويران والسويكت تثير الجدل

ومن خلال صورة متداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” كتب سعيد العويران عبر حسابه في موقع التواصل “سناب شات” عبارة هي: “يا قلبي منورين وراجع للعالمي، في الشتوية”.

ومما لا شك فيه أن رسالة العويران تشير بصورة كبيرة إلى إمكانية عودة سعود السويلم لرئاسة  نادي النصر من جديد خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق