نشرة ليفربول .. مدة غياب شاكيري ومينامينو لن يلعب مباراة شيفيلد

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360- حقق فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب أهدافه كاملة من فترة الكريسماس والبوكسينج داي بتحقيق فوزين متتاليين على حساب ليستر سيتي وولفرهامبتون، أكمل بهما مشواره التربع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي دون أي خسارة حتى الآن.

وبدأ ليفربول استعداداته للمباراة الثالثة على التوالي في غضون أسبوع واحد فقط، عندما يستقبل شيفيلد يونايتد ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.


A84E1E6A-EC81-4458-B4E4-F14A5B5D8BD7

مينامينو لن يلعب أمام شيفيلد

ليفربول الإنجليزي نجح منذ أيام قليلة بالتعاقد مع المهاجم والجناح الياباني تاكومي مينامينو من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي على أن ينضم للفريق في يناير.

ويمكن لليفربول رسمياً تقييد اسم تاكومي مينامينو في قائمة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منتصف اليوم.

وعلى الرغم من قدرة ليفربول على قيد مينامينو في قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز صباح الغد الأول من يناير ولكنه لن يكون قادراً على اللعب ضد شيفيلد يونايتد يوم الخميس.

وتنص قوانين الاتحاد الإنجليزي أن الأندية التي تقيد لاعبين في الأول أو الثاني من يناير لا يمكنهم اللعب في مباريات الجولة الحادية والعشرين التي تنطلق غداً.


896CFE35-96BF-4AF4-9B46-EE6E47529807

ثلاثي ليفربول سجل 70 هدفاً في 2019

ونجح ثلاثي ليفربول الهجومي الناري المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمنيو بخطف الأضواء مرة أخرى في عام 2019.

وسجل الثلاثي ماني وفيرمينو وصلاح مجتمعين 70 هدفاً لصالح ليفربول في عام 2019، ونجحوا بالتتويج بثلاثة بطولات دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.


0A762B03-1796-4331-9729-14E02E07E522

الإصابة تُبعد شاكيري عن ليفربول 10 أيام

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: “شاكيري كان من المتوقع أن يبدأ مباراة وولفرهامبتون يوم الأحد، ولكنه شعر بأنه لم يكن على ما يرام، حيث أَحَسَّ ببعض الألم في عضلات الفخذ الخلفية”.

وقد يعود اللاعب قبل مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم 11 يناير المقبل، ومن المتوقع أن يلعب بشكل أساسي في بعض المباريات القادمة، على اعتبار أن ليفربول يتصدر جدول الترتيب بفارق مريح.


يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كلوب يعترف بصعوبة مهمة ليفربول هذا الموسم

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على صعوبة مهمة الفريق هذا الموسم، مشيراً إلى أن الريدز سيواجه في اللقاءات القادمة حتى نهاية الموسم فرقاً تقاتل بكل ما لديها من قوة.

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي عقب مباراة ليفربول وولفرهامبتون قائلاً ” لم يختلف شيء عما كان عليه الحال قبل المباراة، كي أكون صريحًا، هناك طريق طويل أمامنا”.

وأضاف ” الكل يسألني كيف كان عام ٢٠١٩ بالنسبة لك؟ عام ٢٠١٩ كان رائعًا بالنسبة لي، لكنه غير ذي أهمية، لأننا نتبع المواسم لا السنوات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق