جوارديولا: كيفية لحاق مانشستر سيتي بـ ليفربول؟ اللعب أفضل والدعاء !

0 تعليق ارسل طباعة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – أجاب السيد بيب جوارديولا المدير الفني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي عن السؤال الذي يشغل جمهور السيتيزنس.

ويبتعد السكاي بلوز عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة بعد مرور 20 جولة من عمر البريميرليج، مع تبقي مباراة للريدز ضد وست هام يونايتد، لم يخضها لانشغاله بلعب منافسات كأس العالم للأندية 2019.

ويعاني أزرق مانشستر من مشاكل دفاعية كبيرة هذا الموسم بعد إصابة آيميريك لابورت المدافع الفرنسي المميز، وعدم وجود البديل الكفء لتعويض غيابه، مما دفع الفيلسوف للدفع بلاعب الارتكاز في وسط الملعب، فيرناندينيو في موقع قلب الدفاع.

جوارديولا يوضح كيفية لحاق مانشستر سيتي بـ ليفربول في الصدارة

جوارديولا سُئل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد إيفرتون على ملعب الاتحاد اليوم – الأربعاء-، عن السبيل للحاق بالليفر في الصدارة، فقال “العمل بجد أكثر، اللعب بشكل أفضل والدعاء !”.

وأضاف “مع كل التشكيلة، نعم، السيتي يمكنه أن ينافس. هناك بعض الأشياء التي لا يمكن التحكم بها. يمكننا فعل ما نستطيع القيام به”.

وتابع “ولكن هناك أشياء أخرى لا نستطيع التحكم بها، مثل كم هو مدهش فريق ليفربول وما فعله حتى الآن. إذا كان الجميع لائقاً، يمكننا أن نفعلها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق