الأهلي السعودي يُغري لاعبيه بمكافآت ضخمة للفوز على الفيحاء

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360 – حرص مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة المهندس أحمد الصائغ، على توجيه دفعة معنوية للاعبي الفريق الأول، قبل مواجهة الفيحاء القادمة، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الفريق الراقي قد تلقى خسارة مفاجئة، أمام فريق الشباب، في الجولة الثالثة عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بهدف نظيف، ومن ثم يأتي التحفيز للاعبين بالمكافآت حال الفوز على الفيحاء.

وكان الأهلي قد اختتم تحضيراته على ملعبه أمس قبل المغادرة مساءً إلى الرياض ومنها إلى المجمعة تحضيراً للقاء، وشهدت القائمة المغادرة تواجد الثنائي يوسف البلايلي ومحمد المجحد، وذلك عقب شفاء البلايلي من الإصابة وعودة المجحد من معسكر المنتخب الأوليمبي

الأهلي يرصد مكافآت ضخمة للفوز على الفيحاء

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد ضاعفت مكافآت لاعبي الفريق 3 مرات في حال نجح الفريق في الفوز مساء الغد على الفيحاء، والتأهل إلى دور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن ينتظم نجم خط الدفاع معتز هوساوي في التدريبات الجماعية، فور عودة الفريق من المجمعة، وسيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق بداية من مواجهة الهلال دورياً في الـ 7 من شهر يناير الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق