أخبار الرياضة.. خالد بيومي يهاجم اتحاد الكرة.. تصريحات غير متوقعة من مجدي عبد الغني بشأن محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة

نشر موقع "صدى البلد" على مدار فجر الأربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية والتي جاءت كالتالي :

أكد خالد بيومى، المحلل الفنى، أن اتحاد الكرة على مر العصور لا يريد وجود رابطة أندية محترفة لأنها سوف تسحب البساط من تحته قدميه وتحصل على أهم منتج له.

كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد كرة القدم السابق عن إخبار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، له، بعدم حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي للأفضل في عام 2019.

كشف محمد شوقي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، عن إمكانية انضمام محمد صلاح، نجم المنتخب الأول وفريق ليفربول الإنجليزي، للفراعنة الصغار، خلال أولمبياد طوكيو 2020.

كشف مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة السابق، عن موقفه من محمود عبد المنعم كهربا، نجم فريق الأهلي المنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نجح فريق توتنهام هوتسبيرز في تخطي عقبة ميدلسبره إثر فوزه عليه بنتيجة 2-1 في مباراة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

يستعد النادي الأهلي لاستضافة نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب "السلام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق