الزمالك يرسل قائمة مباراة السوبر الأفريقي للكاف

0 تعليق ارسل طباعة

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك قائمة الفريق لمباراة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم ١٤ فبراير المقبل، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، بالرغم من إعلان النادي أن الفريق لن يخوض المباراة في قطر .

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن القائمة تضم كل من محمود عبدالرحيم “جنش”و محمد عواد و محمد أبوجبل و محمود حمدي “الونش” ومحمود علاء و محمد عبدالغني وحازم إمام ومحمد عبدالشافي و عبدالله جمعة و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي، محمد أوناجم، أحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى محمد وكابونجو كاسونجو.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الزمالك موافقتهم على خوض مباراة السوبر خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل رفض مسؤولي النادي من قبل لفكرة خوض المباراة في قطر.

ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين للإعلان عن القرار، خاصة وأن الزمالك سيكون معرض لعقوبات قاسية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في حالة عدم خوض المباراة، وستصل العقوبات لحرمان الفريق من المشاركة في البطولات الأفريقية لمدة ثلاث سنوات واستبعاده من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق