روبيرتسون يحقق رقماً غير مسبوق في تاريخ ليفربول

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Getty Images

موقع سبورت 360 – فتح محمد صلاح نجم نجوم فريق نادي ليفربول النار على وسائل الإعلام عقب انتصار فريقه على حساب توتنهام.

وكان الريدز قد حققوا انتصاراً ولا أغلى على حساب الفريق اللندني في مباراة ملعب أنفيلد التي أقيمت اليوم في قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل صاحب الـ 26 عاماً في تسجيل أي هدف لمصلحة الحُمر منذ مباراة بورنموث في 9 فبراير الماضي، مما يعرضه للكثير من الانتقادات من جانب وسائل الإعلام.

نجم بازل وفيورنتينا السابق علق على هذه الانتقادات خلال مقابلة مع جيمي كاراجر نجم النادي السابق قائلاً “هناك بعض اللاعبين الذين يملكون نفس الرصيد من الأهداف مثلي، ولكنهم (الإعلام) يقولون أنهم يعيشون أفضل موسم في حياتهم”.

وأضاف “هناك 3 أو 4 لاعبين لا أحد يتحدث عنهم، هم فقط يقولون أنهم يخوضون موسماً جيداً، أنا الوحيد الذي لديه موسم سيئ !”.

وتابع “أجويرو متفوق عليّ بهدفين فقط ويقولون أن هذا هو واحد من أفضل المواسم بالنسبة له، أنا لا أهتم كثيراً، فقط أريد اللعب وربح البريميرليج، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي”.

واستعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج إثر هذا النصر بوصوله إلى النقطة 79 مقابل 77 للمنافس مانشستر سيتي مع المدير الفني الإسباني الكفء بيب جوارديولا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

هذا المقال "روبيرتسون يحقق رقماً غير مسبوق في تاريخ ليفربول" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق