الريال ضد هويسكا .. ملخص الفوز المثير على متذيل الدوري الإسبانى

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق ريال مديد فوزا مثيرا أمام ضيفه فريق هويسكا، 3-2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

اهداف ريال مدريد ضد هويسكا

وكان هويسكا تقدم فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، عن طريق اللاعب خوان هيرنانديز، قبل أن يدرك إيسكو هدف التعادل للريال فى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وفى الشوط الثانى أضاف داني سيبايوس الهدف الثانى للملكى فى الدقيقة 62، وأدرك خافيير ايتشيتا هدف التعادل للفريق الضيف فى الدقيقة 74، قبل أن يحرز كريم بنزيما هدف الفوز فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

 

وشهد تشكيل ريال مدريد الظهور الأول للحارس لوكا زيدان ابن المدرب الفرنسي زيدان هذا الموسم، بينما يتواجد الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس على مقاعد البدلاء.

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لوكا زيدان

الدفاع: راموس ، ناتشو ، مارسيلو ، اودريوزولا

الوسط: لورينتى ، سيبايوس ، إيسكو

الهجوم: إبراهيم دياز ، بيل ، بنزيما   

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 57 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد هويسكا عند النقطة 22 نقطة فى المركز الأخير، علما بأن برشلونة يتصدر برصيد 69 نقطة. 

 

 

 

هذا المقال "الريال ضد هويسكا .. ملخص الفوز المثير على متذيل الدوري الإسبانى" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق