الاتحاد السكندري يحدد شرطا لمواجهة الأهلي على أي ملعب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:53 م الأحد 31 مارس 2019

كتب- علي البهجي:

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن إدارة ناديه لا تمانع من خوض مواجهة الأهلي المقبلة في أي ملعب.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، مساء الثلاثاء المقبل، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 27 بالدوري الممتاز.

وقال صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد ببرنامج الماتش:" نوافق على مواجهة الأهلي على ملعب برج العرب أو الماكس".

وأضاف:" نوافق على مواجهة الأهلي في أي ملعب لكن بشرط حضور جماهيرنا في الملعب بعد طباعة تذاكر اللقاء في وقت سابق وتوزيعها على الجماهير".

وأوضح، أن مواجهة الأهلي المقبلة ستكون صعبة بسبب رغبة الفريق الأحمر في تعويض خسارة نتيجة الدور الأول والتي إنتهت بفوز زعيم الثغر بنتيجة 4 أهداف لثلاثة.

وأشار إلى أن صفقة حسين الشحات الضخمة لا تعني بالضرورة أحقيته بالتواجد مع الفريق، لافتا أن مشاركته في يد الجهاز الفني بقيادة لاسارتي.

وأتم:" الأهلي لديه العديد من البدائل في جميع المراكز وهذا ما يجعل مشاركة بعض اللاعبين صعبة، فحسين الشحات عليه ضغط كبير لاثبات أنه كان جديرا بالتواجد مع الفريق".

هذا المقال "الاتحاد السكندري يحدد شرطا لمواجهة الأهلي على أي ملعب" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق