النجمة ينسحب أمام هلال القدس

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي النجمة اللبناني انسحابه رسمياً من مباراته ضد مضيفه نادي هلال القدس الفلسطيني، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي كانت مقررة اليوم الاثنين.

وأكد رئيس النادي «النبيذي» أسعد صقال في تصريح لوكالة «فرانس برس»: أن ناديه أرسل كتابا رسميا للاتحاد الآسيوي يعلن فيه الانسحاب، وأضاف: «أرسلنا كتابا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نعلمه بانسحابنا من المباراة المقررة ضد هلال القدس في ملعب فيصل الحسيني بالقدس التزاما بالقوانين اللبنانية التي تمنع المواطنين اللبنانيين من زيارة الأراضي المحتلة».

وأشار صقال إلى إجراء اتصالات مع النادي الفلسطيني للعب المباراة في أرض محايدة، وأضاف:«كنا نأمل أن يسهل نادي الهلال الموافقة على خوض المباراة في أرض محايدة لكنهم لم يوافقوا».

وأوقعت قرعة المسابقة هلال القدس في المجموعة الأولى مع الوحدات الأردني والنجمة والجيش السوري، ويتذيل النجمة ترتيب المجموعة بعد خسارتين أمام الوحدات الأردني والجيش السوري بنتيجة واحدة (صفر-1).

هذا المقال "النجمة ينسحب أمام هلال القدس" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق