شاهد: مشجعة نصراوية تعرض على زوجها “الهلالي” الزواج من امرأة ثانية وتكفلها بالمهر وأثاث العرس.. بشرط!

مـزمـز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدَّمت “النصراوية” سعاد بنت جابر، المعروفة على “سناب شات” باسم “سفيرة السعادة”، عرضًا مثيرًا وغير متوقع على زوجها “الهلالي”، نادر، في حضور مذيع قناة “MBC” ماجد التويجري. وحاولت “سعاد” إغراء زوجها بعرض زواج من غيرها ليتخلى عن “الهلال”، قائلةً: “إذا وافقت تصير نصرااوي مهر عرسك عليَّ وأثاث بيتك عليّ، وأروح معك أخطب”.

وعقب العرض المقدم له، اكتفى الزوج “نادر” بالضحك بسبب حديث زوجته، فيما أطلق مذيع “MBC” ماجد التويجري، زغاريد؛ ردًا عليها. وجاء العرض المغري الذي قدمته الزوجة سعاد بنت جابر إلى زوجها “نادر”، لدى استضافتهم قناة “MBC” في بيتهم لإجراء مقابلة معهم بعد فيديو متداول للزوجين حقق انتشارًا واسعًا. وكان رواد مواقع التواصل، تداولوا مقطع فيديو للمشجعة النصراوية، وهي ترقص أمام زوجها الهلالي، بعد خسارة الأخير بثلاثية في قمة منافسات الجولة الـ25 من الدوري، وانتزاع صدارة الترتيب منه.

هذا المقال "شاهد: مشجعة نصراوية تعرض على زوجها “الهلالي” الزواج من امرأة ثانية وتكفلها بالمهر وأثاث العرس.. بشرط!" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق