تايلاند تفوز على البوسنة في تصفيات كأس العالم لهوكي الجليد

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز منتخب تايلاند على منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 5-4، في أولى مباريات تصفيات كأس العالم لهوكي الجليد 2019 «المستوى الثالث»، والتي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 31 مارس وحتى 6 أبريل الجاري بمشاركة 6 منتخبات من آسيا وأوروبا هي الإمارات والكويت وتايلاند والبوسنة والهرسك وقيرغيزستان وهونج كونج، وتتنافس المنتخبات الستة على بطاقة التأهل الوحيدة لكأس العالم لهوكي الجليد، حيث يلعب كل منتخب خمس مباريات لحصد أكبر عدد من النقاط.

وكانت التصفيات افتتحت أمس في صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية وجرت مساء أمس مباراتي منتخب الإمارات مع منتخب هونج كونج، ثم منتخب الكويت مع منتخب قرغيزستان.

هذا وعقدت اللجنة المنظمة للتصفيات مساء أمس في اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية عدة اجتماعات مجدولة حسب قوانين الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، بدأت باجتماع المدربين مع رئيس الحكام، ثم الاجتماع الطبي واجتماع التأكد من بيانات اللاعبين، وأخيرا اجتماع مديري الفرق مع الاتحاد الدولي للعبة.

هذا المقال "تايلاند تفوز على البوسنة في تصفيات كأس العالم لهوكي الجليد" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق