رابط تحديث بيانات المتقاعدين “https://pension-app.com/” موقع هيئة التقاعد الوطنية

0 تعليق ارسل طباعة

دعت هيئة التقاعد الوطنية الى تحديث بيانات المتقاعدين 2019 وذلك من خلال رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين الإلكترونية التي تم إطلاقها من قبل هيئة التقاعد الوطنية بالعراق حيث قامت الهيئة بتجهيز استمارة الكترونية مخصصة لإدخال بيانات المتقاعدين ودعت المواطنين العراقيين داخل العراق وخارجها وجميع المستفيدين من راتب التقاعد حتى الورثة، على ضرورة الدخول على رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين العراقيين وتعبئة البيانات المطلوبة.

تجري عملية تحديث بيانات المتقاعدين الى وجود اجراءات جديدة وقوانين يبدأ تطبيقها مع بداية العام الجديد 2020 وحتى لا ينقطع الراتب التقاعدي لها وجب إجراء تحديث بيانات المتقاعدين من خلال الرابط الرسمي لإستمارة تحديث بيانات المتقاعدين الذي نوضحه لقرائنا.

رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين

تجري الآن عملية تحديث بيانات المتقاعدين من خلال عشرات الآلاف من المستفيدين من الراتب التقاعدي حيث يتطلب الأمر إدخال بعض البيانات الشخصية والبيانات الوظيفية والاجتماعية وحالة السكن، وإرسال هذه البيانات مباشرة عبر الصفحة الرسمية لاستمارة تحديث معلومات المتقاعدين بالعراق قبل نهاية العام الجاري.

رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2019

رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين

وبالتالي يمكنكم الآن الدخول على رابط استمارة تحديث بيانات المتقاعدين 2019 الالكتروينة “https://pension-app.com/” ومن ثم ادخال البيانات الخاصة بالاستمارة الالكترونية، حيث تقوم لجان مختصة من قبل هيئة التقاعد الوطنية على فرز هذه الطلبات المقدمة اليها والبت والنظر بها، ولهذا وجب على الجميع إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتكون مطابقة للواقع بشكل سليم.

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق