واتسآب سيتوقف عن العمل على هذه الهواتف بنهاية يوم 31 ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة

© القيادي واتسآب سيتوقف عن العمل على هذه الهواتف بنهاية يوم 31 ديسمبر

أعلن تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتسآب عن توقفه عن العمل على العديد من الهواتف الذكية، وذلك بنهاية يوم 31 ديسمبر الجاري. 

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون لم يتمكنوا من استخدام تطبيق واتسآب بداية من العام الجديد 2020.

ماذا قالت غوغل عن GPS بدرية طلبة؟ alqiyady 1 ماذا قالت غوغل عن GPS بدرية طلبة؟

شاهد أيضاً: ماذا قالت غوغل عن GPS بدرية طلبة؟ 

وأشارت التقارير إلى أن تطبيق التراسل الفوري الأكثر استخداماً حول العالم من المقرر أن يتوقف عن العمل أيضاً على المزيد من الأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد، وذلك خلال الأشهر القادمة. 

وأوضحت التقارير أنه اعباراً من 1 فبراير 2020، فإن الأشخاص الذين يستخدمون نظام تشغيل أندوريد 2.3.7 أو أقدم، لن يكونوا قادرين على إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من حساباتهم الحالية.

تطبيق جديد من مايكروسوفت يسمح بإجراء المكالمات الهاتفية من الكمبيوتر alqiyady 1 تطبيق جديد من مايكروسوفت يسمح بإجراء المكالمات الهاتفية من الكمبيوتر

شاهد أيضاً: تطبيق جديد من مايكروسوفت يسمح بإجراء المكالمات الهاتفية من الكمبيوتر 

وأضافت أن الأمر نفسه ينطبق على أجهزة آيفون التي تعمل بنظام تشغيل آي أو إس 8 أو أقدم، حيث لن يستطيع أصحابها من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من حساباتهم الحالية، وذلك بدء من 1 فبراير المقبل.المزيد:

ثغرة أمنية في iOS 13 تسمح للأطفال بتجاوز الرقابة الأبوية

3 طرق للتخلص من الأشخاص المزعجين على إنستغرام دون علمهم

منصة كورا Quora تطلق نسختها باللغة العربية

جيميل يطرح تحديث جديد بميزة غير مسبوقة

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق