نصائح لاختيار فساتين للدوام من منصات عروض شتاء 2020

0 تعليق ارسل طباعة

هلا جرجورة الأربعاء, 10/30/2019 - 16:42

نساء هذا العصر ييحثن عن الأناقة في مختلف المناسبات ويحاولن أن يتألقن في مختلف المناسبات والكثيرات منهن يذهبن للدوام بشكل يومي واطلالات العمل كما الاطلالات اليومية أو التنسيقات المسائية يجب أن تكون راقية ومواكبة للموضة ولهذا فقد جمعنا اليوم أجمل موديلات فساتين للدوام من منصات عروض شتاء 2020 لتختاري منها ما يعجبك.

كيف تختارين أجمل موديلات فساتين أنيقة للعمل؟

فستان للدوام من Victoria Beckham

عند اختيار الفستان المثالي للدوان وأوقات العمل عليك بمراعاة عدد من العوامل منها أن يكون تصميم الفستان محتشم ومحافط بقصة ياقة مغلقة أو عالية أو مفتوحة بشكل عام على شكل حرف V وفي حال كانت الياقة مفتوحة نسقي من تحت الفستان قميص أن توب رقيقة.

اختاري التصاميم مع الأكمام ومن الممكن أن تكون قصيرة أو متوسطة الطول أو طويلة، وراعي طول الفستان أيضاً بحيث يصل حد الركبة أو حد الكاحل.

فستان للدوام من Roberto Cavalli

كما عليك أيضاً الانتباه لاختيار الألوان التي يفضل أن تكون بدرجات حيادية أو في حال كانت ملونة ابتعدي عن الدرجات الصاخبة واستبدليها بالدرجات الغنية.

كذلك ننصحك أن تبتعدي عن الأقمشة البراقة واللامعة أو القصات الضيقة جداً.

وقد شاهدنا الكثير من هذه التصاميم لدى كل من ديور Dior، ايلي صعب Elie Saab، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، مايكل كورس Michael Kors، شانيل Chanel والقائمة تطول.

فستان للدوام من Elie Saab

 جمعنا اليوم أجمل موديلات فساتين للدوام من منصات عروض شتاء 2020 لتختاري منها ما يعجبك مع بعض النصائح لاختيار الفستان المثالي لتتألقي في اطلالات العمل هذا الموسم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق