بسبب صورة.. سيدة تكتشف خيانة زوجها

0 تعليق ارسل طباعة

في واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت سيدة خيانة زوجها بالصدفة البحتة، عن طريق صورة نُشرت له في جريدة شهيرة ظهر فيها وهو يتناول الطعام داخل أحد المطاعم برفقة امرأة أخرى، وقد كانت هذه الصورة مرفقة بالتقييم الخاص بالمطعم، وذلك وفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وكان "توم سيتسيما"، الكاتب المتخصص في مجال تقييم المطاعم في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، قد كشف مؤخرًا عن تفاصيل هذه الواقعة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن وجهت له سيدة مجهولة رسالة غير متوقعة إطلاقًا أوضحت فيها ما حدث معها، خلال محادثة له عبر الإنترنت مع متابعيه.


وزعمت هذه السيدة أن أحد التقييمات التي نشرها "سيتسيما" كان مرفقًا بصورة ظهر فيها زوجها يتناول الطعام مع امرأة؛ وبمجرد أن واجهته بهذه الصورة، اعترف بأنه على علاقة مع امرأة أخرى، بحسب وصفها.

وفي نهاية الرسالة، توجهت الزوجة بالشكر إلى "سيتسيما" كونه كشف لها خيانة زوجها.

ومن الواضح أن هذه الرسالة المفاجئة قد أصابته بالذهول، حتى أنه رد على هذه السيدة متمنيًا أن يكون الأمر برمته مجرد مزحة أو مقلب، وأكد على أنه سوف ينزعج في حال كان الوضع خلاف ذلك.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حول الواقعة، بأن رسالة هذه السيدة لاقت تفاعلًا كبيرًا، بعد أن قام "سيتسيما" بنشر لقطة لها على "تويتر"، وتمت مشاركتها بشكل واسع، وأعرب العديد من الرواد عن صدمتهم مما حدث، وأشار البعض إلى أن الزوج كان بدون شك في المكان الخطأ في الوقت الخطأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق