هيئة الترفية تعلّق النشاط الفني ل "منى شداد" في السعودية وتمنع ظهورها إعلاميًا

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيئة الترفية تعلّق النشاط الفني ل "منى شداد" في السعودية وتمنع ظهورها إعلاميًا

نشر بوساطة مرام مبارك في المدينة يوم 12 - 06 - 2019

almadina
أكد المشرف العام على الفعاليات الفنية بالمملكة العربية السعودية "عبدالله مخارش" على إيقاف نشاط الأعمال الفنية للفنانة الكوتية "منى شداد" في المملكة العربية السعودية.
وذلك عبر تغريدة له على حسابه الرسمي في توتير ذكر فيها بالنص: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه ومنه ظهورها في اي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية" وأردف ذلك بوسم #وطني_خط_أحمر.
وأرفق مخارش مع التغريدة مقطع فيديو للفنانة منى شداد ترتدي فيه ملابس تحمل صورة "تميم" وتمدح فيها الحكومة القطرية بطريقة تدعم الإرهاب حيث قالت: "الشيخ حمد والشيخة موزة ناس صح وبنوا البلد صح و ربّوا صح"..
كما ذكر "مخرش" في تغريدة تالية للأولى على أن سبب المنع نابع من أن سياسة المملكة العربية السعودية واضحة تجاه تبنّي الموقف القطري حيث أنها دولة إرهابية ومن يدعمها يعتبر مستهتر ومستغل لكرم السعودية في التعامل الراقي مع الجميع حيث قال فيها نصًا: " كفاية استهتار فينا فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمّن على أحد لكن وقت الجد نحن شعب قوي ولن نسكت على من يسيء لولاة أمرنا وبلادنا".



هذا المقال "هيئة الترفية تعلّق النشاط الفني ل "منى شداد" في السعودية وتمنع ظهورها إعلاميًا" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق